عروض استقدام عاملات بالتقسيط بأفضل أسعار
استقدام عاملات بالتقسيط
عروض استقدام عاملات بالتقسيط بأفضل أسعار . الأحد 14 يوليو 2024

عروض استقدام عاملات بالتقسيط بأفضل أسعار

 في الفترة الأخيرة قد زاد احتياج الأفراد إلى استقدام الشغالات في البيوت ، ولكن هذا الأمر يحتاج إلى الانتهاء من بعض التفاصيل والإجراءات القانونية ، حتى تتمكن من استقبال أفضل العمالة المنزلية بأفضل سعر ممكن ، وتابع معنا الآن معرفة التفاصيل الخاصة بخدمة استقدام عاملات بالتقسيط ولهذا نكون نحن الخيار الأول لديك دائماً.

 

لا تتردد من التواصل معا على +966920002696، واحصل على خصم 10% باستعمال الكود التالي من شركة جواهر للعمالة المنزلية الماهرة: SE10

 

استقدام عاملات بالتقسيط

 

استقدام عاملات هي واحدة من الخدمات التي يتم تقديمها من قبل العديد من المكاتب في المملكة العربية السعودية ، وذلك بسبب حاجة الأفراد في البيوت بشكل كبير للمساعدة في الأعمال المنزلية المختلفة طوال اليوم.

 

هناك العديد من الأعمال المختلفة التي قد تقوم به العاملة في المنزل ومنها التنظيف والطبخ ورعاية الأطفال وهو ما تُقدمه لكم مؤسسة جواهر بأعلى ضمانات ومستوى مميز.

 

معلومة عامة: وفق القوانين السعودية فمن غير المصرح استعمال مصطلحات مثل "عروض استقدام الخادمات" وهذا لأنه كلمة "خادمة وكلمة شغالة" تعتبر مصطلحات ممنوعة قانونيا، ولهذا وجب التنبيه لأن الكثيرون يبحثون ويستعملون كلمة "خادمة" ولهذا عليكم استعمال كلمة "عاملة" وفقا للقوانين.

 

تعرف أيضا على المقال التالي: شركات الاستقدام المعتمدة من وزارة العمل

 

استقدام عاملات باقل الاسعار

 

يُعد أن استقدام العاملات بالتقسيط هو أحد أكثر الأمور المنتشرة في المملكة ، ولكن يحتاج الأمر إلى البعض من الخطوات والإجراءات ويكون من الصعب على الأفراد القيام بها ، ولكن أصبح الأمر الآن أسهل كثيراً من خلال الاعتماد على مؤسستنا حيث أنه يتم توفير العمالة المنزلية المتنوعة التي تريد أي منها ومن أهم المميزات التي يُقدمها المكتب 

 

  • يقوم المكتب بتوفير كل أنواع العمالة المنزلية للقيام بمختلف المهام سواء كانوا جليسات لكبار السن أو تنظيف المنزل أو عاملات أو لرعاية الأطفال.
  • كما أن المكتب لدينا يسمح باستقدام العاملات من مختلف الجنسيات التي ترغب فيها ، فقط ما عليك إلا تحديد الجنسية وسوف تصل إليك سريعاً.
  • بالإضافة إلى أنه من الممكن استقدام الشغالات بالمواصفات التي تبحث عنها إذ أنه يوجد الكثير.
  • الحرص على توفير كل وسائل التدريب والتعليم المناسبة لكل العاملات ، حرصاً على تقديم أفضل جودة ممكنة.
  • من ضمن المميزات هو تقديم المكتب أفضل الأسعار المناسبة مع العمالة التي ترغب في استقدامها.
  • المكتب لدينا حريص على تقديم الخدمات للعملاء بشكل سريع وعلى مستوى عالى من الدقة.

 

اقرأ فيما يلي: مكتب استقدام عمالة مهنية

 

خطوات طلب عمالة منزلية من مكاتب استقدام عاملات بالتقسيط 

 

إذا كنت من الراغبين في استقدام عاملات بالتقسيط فإن هناك البعض من الأمور الهامة التي يجب التعرف عليها ، حيث أنه من المهم اتباع التفاصيل وتتمثل الخطوات في 

 

  • عند الدخول إلى الموقع الخاص بمكتب جواهر سوف تجد أن هناك كل المتطلبات التي تبحث عنها.
  • حيث أنه يُمكنك إدخال البيانات المحددة عن المنطقة والمدينة والحي وعدد الأفراد مقدمي الخدمة.
  • أو أنه يُمكنك التواصل مع خدمة العملاء التابعة للشركة وذلك من أجل تحديد ما ترغب فيه.
  • بعد التواصل بشكل ناجح يجب عليك تحديد جنسية العاملة المطلوبة ، وما هي المهام التي ستقوم بها ؟ وما هي الشروط المطلوبة من حيث المهارات الشخصية والمهنية ؟ ويجب تحديد الراتب الذي سيتم دفعه ، بالإضافة إلى أنه من المفترض تحديد الدوام الذي ستعمل به هل هو دوام جزئي أو سنوي؟.
  • بعد الانتهاء من إدخال كل تلك البيانات المطلوبة سوف يقوم المكتب بعرض العديد من الخيارات التي تتوافق مع الرغبات الخاصة بك.
  • ومع تحديد ماذا تريد سوف يتم تقديم ملف كامل عنها فيه كل الأمور التي تتعلق بها ، ومن هنا يُمكنك قراءة كل المعلومات الخاصة بها وستكون قادر على تحديد كافة بنود التعاقد.
  • عند الانتهاء من الاتفاق بين صاحب العمل والعاملة وتوقيع التعاقد ، سوف يتم استقدام العاملة في أسرع وقت ممكن.

 

قد يهمك التعرف على: شروط استقدام عاملة منزلية مساند

 

ما الوثائق المطلوبة للتقديم على تأشير استشارة الاستقدام؟

 

هناك البعض من الخطوات التي يجب على العميل القيام بها وذلك من أجل ضمان الحصول على خدمة استقدام عاملات بالتقسيط بالشكل الصحيح والتي تتمثل في 

 

  • يجب على العميل التسجيل على منصة أبشر ، وهي النظام الإلكتروني المعتمد من أجل إصدار تأشيرات الإستقدام ، وبعدها يُمكن تسجيل الدخول إلى موقع استقدام الشغالات لمتابعة باقي التفاصيل.
  • هناك البعض من البيانات والمستندات التي يجب على أن يتم إدخالها لإصدار التأشيرة ، وذلك للتعرف على القدرة المالية حيث أنه يتم تقديم تفاصيل معينة وتتمثل في الراتب والحساب البنكي للتعرف على التكلفة المناسبة.
  • بالإضافة إلى أن هناك البعض من الوثائق الشخصية التي يتم تقديمها وتتمثل في صورة من الهوية الوطنية أو إقامة المقيمين ، فضلاً عن تقديم صورة من دفتر العائلة أو الجواز للمقيم.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يجب على العميل أن يقوم بدفع الرسوم المحددة وذلك من خلال واحدة من الطرق التالية سواء عن طريق الصراف الألي أو خدمات السداد الإلكترونية.
  • تقوم الجهات المتخصصة بمراجعة الطلب للعميل وسيتم الرد عليه في خلال فترة قصيرة سواء كان من خلال رسالة نصية على الهاتف المحمول أو عبر البريد الإلكتروني.

 

لا تنسى تحمل تطبيق جواهر للاستقدام، واحصل على أفضل الخدمات التي تريد:

تطبيق جواهر على الأندرويد

تطبيق جواهر على آيفون

 

لماذا عليك الاستعانة بخدمات شركة جواهر؟

 

تبحث عن استقدام عاملات بالتقسيط فإنه لديك الآن شركة جواهر، وهي واحدة من أهم المؤسسات التي تعمل على توفير كل ما يبحث عنه العميل من العاملات من مختلف الجنسيات وتقديم أفضل الخدمات الممكنة بالجودة العالية في التنظيف باليوم أو بالساعة أو بالشهر ، حيث أن هناك خبرة كبيرة في المجال على مدار سنوات العمل وهناك ثقة كبيرة في التعامل مع مختلف العملاء ، ما عليك الآن إلا أن تتواصل معنا وتضمن الحصول على مستوى مميز من الخدمة.

 

اقرأ أيضا: خدمة توسط للاستقدام

مقالات اخرى
نقوم بدراسة وافية لكل المشكلات المتعلقة بخدماتنا لضمان افضل النتائج
مكاتب استقدام القطيف
Labor recruitment الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
إذا كنت تبحث عن عمالة منزلية ومهنية... تابع القراءة
رواتب العاملات الكينيات
Labor recruitment السبت 12 أكتوبر 2024
تعرف على متوسط رواتب العاملات الكين... تابع القراءة
شروط استقدام عاملات مشغل
Labor recruitment السبت 12 أكتوبر 2024
دليل شامل حول شروط استقدام عاملات م... تابع القراءة